القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة[3colList]

Des oeufs Kinder à la salmonelle pour Pâques ?

Des oeufs Kinder à la salmonelle pour Pâques

 قالت المجموعة الإيطالية يوم الاثنين إن فيريرو تستدعي كتلًا معينة من منتجات شوكولاتة كيندر المصنوعة في بلجيكا إلى فرنسا بسبب ارتباطها "المحتمل" بحالات السالمونيلا.


لم يتم اختبار أي من منتجاتنا المطروحة في السوق الفرنسية إيجابيًا بالنسبة إلى los angeles salmonella ، ولم نتلق أي شكاوى من مكونات المستهلكين في لوس أنجلوس "، كما توضح.

هل تشعر بالقلق من Kinder Surprise 20g (بواقع واحد ، وثلاثة ، وأربعة وستة) و 100 جرام مع تواريخ انتهاء صلاحية يتم استيعابها بين نهاية يونيو 2022 ونهاية أكتوبر 2022 ؛ Kinder Schoko-Bons مع تواريخ انتهاء صلاحية تم استيعابها بين نهاية أبريل ونهاية أغسطس 2022 ؛ كيندر ميني بيض مع تواريخ انتهاء الصلاحية بين نهاية أبريل ونهاية أغسطس وأخيرًا كيندر هابي مومنتس ، كيندر ميكس: 193 جرام ، سلة 150 جرام ، قطيفة 133 جرام ، باكيت 198 جرام ، مع تواريخ انتهاء الصلاحية في نهاية أغسطس 2022

في بلجيكا ، دعت الوكالة الفيدرالية لسلامة سلسلة الغذاء في لوس أنجلوس (AFSCA) المستهلكين يوم الاثنين إلى عدم استهلاك هذه المنتجات "في لوس أنجلوس بعد سلسلة من حالات تفشي السالمونيلا المعلنة في دول أعضاء مختلفة". ومع ذلك ، لم يتم تأكيد أي حالات في البلاد.

وأفادت السلطات البريطانية يوم السبت عن استدعاء للسبب نفسه



تعليقات